Saturday, March 31, 2018

تمثيل مكتبي ( سكرتاريا و إدارة )

عرب إسبانيا ترحب بكل الأشخاص الراغبين بإقامة أعمال تجارية أو لديهم مشاريع مسبقة بإسبانيا ويحتاجون إلى من يمثلهم وينوب عنهم في إدارة أعمالهم وكذلك عقاراتهم مكتبيا وسكريتاريا وهذا كله بتكلفة رخيصة جدا


سنكون أنت في إسبانيا ماعليك إلا أن ثثق فينا وسترى نتائج مبهرة
كان 2017عاما جيدا بالنسبة لسوق العقارات في اسبانيا، وتشير التوقعات باستمرار النمو خلال العام الجاري . كان هناك ارتفاع بنسبة 15٪ في التعاملات العقارية في عام 2016 مقارنة بما كانت عليه عام 2015. وبعدما دفعت الأزمة المالية لعام 2008 أسعار العقارات إلى الحضيض عادت وارتفعت منذ ذلك الحين. انتهى رسميا انهيار سوق العقارات الاسباني في منتصف عام 2014، وبعد ذلك شهد السوق تزايد من النمو المطرد. ليس هناك رجوع لاسبانيا منذ الآن.

الاهتمام الدولي في الملكية الاسبانية لا يزال مرتفعا على حد سواء، ان كان لأولئك الذين يريدون الاقامة في مكان جديد أو لأولئك الذين يبحثون عن منازل للعطلات، فواحد من كل خمسة منازل يتم شراؤها تكون من قبل أجنبي

مع وجود البريطانيين كأكبر المشترين في إسبانيا، كان هناك بعض القلق من أن التصويت لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  وانخفاض قيمة الجنيه البريطاني من شأنه أن يقلل من الفائدة من المملكة المتحدة، لكن مع ذلك، لم يكن هو الحال. فلا يزال سوق العقارات الاسباني في ارتفاع نتيجة المشترين من المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، واصل ارتفاع أسعار العقارات في المملكة المتحدة ، فبدأ الكثير من المتقاعدين البريطانيين في البيع والانتقال الى اسبانيا حيث يمكن للأرباح المحفوظة أن تشتري عقارات أفضل
بصرف النظر عن البريطانيين، ان المشترين الغير أوروبيين في تزايد بالنسبة لسوق العقارات الاسباني. أدخل برنامج الجولدن فيزا الفيزا الذهبية الاسباني عام 2013 في محاولة للمساعدة بتعزيز الاقتصاد المتراجع في الدولة. مقابل الاستثمار في اسبانيا، يحق للرعايا الأجانب الحصول على تأشيرة إقامة مؤقتة لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد لمدة سنتين بعد ذلك. هذه التأشيرة المؤقتة يمكن أن تؤدي لإقامة دائمة بعد فترة خمس أعوام، والجنسية بعد عشرة. وقد ساعد المستثمرين الاقتصاد الأسباني من خلال هذا البرنامج  للخروج من الركود الاقتصادي.
 في حين أنه هناك العديد من الخيارات الاستثمارية المتاحة من خلال برنامج الجولدن فيزا (التأشيرة الذهبية) الاسباني، فان خيار الاستثمار العقاري هو دائما الأكثر تفضيلا من قبل المستثمرين من جميع أنحاء العالم. أولا، الحد الأدنى للاستثمار هو فقط 500,000 € مقارنة  بمبلغ 1,000,000 € ضمن الخيارات الأخرى.

أفضل ثلاث مناطق في اسبانيا للمستثمرين المهتمين في العقارات لعام 2017 هي المدن المحتملة أن تبقي الأسعار منخفضة لأن المستثمرين هم دائما في البحث عن صفقة. أسعار العقارات بدأ في الارتفاع خارج المدن الكبرى في برشلونة ومدريد، وقد يكون هذا العام أفضل وقت للمستثمرين.

تقع الميريا في جنوب شرق إسبانيا على البحر الأبيض المتوسط، وهي واحدة من المدن الساحلية الأخيرة التي التزمت بجذورها الإسبانية، وعلى القسم الساحلي حيث لا يزال لديك الشاطئ لنفسك. على بقية الساحل، تم إنشاء المنتجعات التي تهدد بفقدان أصالة اسبانيا. بالرغم من استمرار ارتفاع اسعار العقارات في الميريا سنة بعد سنة، لا تزال الأسعار معقولة جدا بمتوسط ​​أسعار حوالي 130,000 €.

تواصل اليكانتيب جذب المستثمرين الأجانب كل عام بسبب ارتفاع أسعار العقارات كونها أرخص من معظم المناطق الإسبانية الأخرى ، مع متوسط ​​حوالي 120,000€. سوق العقارات في ميناء مدينة أليكانتي يعتمد اعتمادا كبيرا على المستثمرين الدوليين، لكونها منطقة محورها السياحية ذاتها. ومن المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات هنا على مدى السنوات الخمس المقبلة على الأقل.

تينيريفي، أكبر جزر الكناري الاسبانية يرتفع فيها سوق العقارات جنبا إلى جنب مع المعدل الوطني الإسباني، مع أسعار المساكن حوالي 250,000 €. مع أكثر من 10 مليون زائر إلى هذه الجزيرة كل عام، تأجير الممتلكات التي تم شراؤها من خلال برنامج الجولدن فيزا هو خيارا قابلا للتطبيق للحصول على دخل إضافي. بعيدا عن السياحة، سترى أن تينيريفي هي جزيرة التنوع الاستثنائي. من جولات للبراكين، إلى المدن القديمة الاستعمارية، الغابات الاستوائية، والمعابد، ليس هناك أي لحظة مملة لسكان الجزيرة.

 

الهدف من الخدمة :

التواجد بوسط أوروبا والإطلاع على الأسواق التي لها علاقة بالأعمال التي تقومون بها
القيام بالترجمة والمراسلات وحتى إبرام العقود
متابعة الأعمال التي تمارسونها من أعمال تجارية
إدارة ومتابعة الفيلل والشقق والأراضي

لمعرفة المزيد , يرجى التواصل معنا من خلال الهاتف او البريد الالكتروني , او بامكانكم تثبيت حجزكم المبدئي بشكل مباشر حيث سنقوم بالتواصل معكم و الرد على استفساراتكم .


0 تعليقات على " تمثيل مكتبي ( سكرتاريا و إدارة ) "