Friday, March 23, 2018

أيجار سيارة مرسيدس C Class مع سائق

عرب إسبانيا ترحب بكل سائح يود زيارة إسبانيا لاكتشاف مدنها وعيش لحظات ستبقى خالدة في الأدهان ستدفعك للحاق بنا كلما سمح الوقت 

فكما تعلم عزيزي السائح أن اسبانيا هي المملكة الساحرة حقاً مثال رائع للأصاله والروعه فتشعر بالإنبهار عندما تسمع قول الشاعر ينشد في قرطبه عاصمة الأندلس سابقاً ( دع عنك حضرة بغداد وبهجتها ولا تعظم بلاد الفرس والصين فما علي الأرض قط مثل قرطبة).
أما عن الأثار الاندلسية والعربية التي بقيت شاهداً علي عصر ازدهار الفتوحات الإسلامية, فهناك العديد والعديد من الكلمات والاوصاف التي ليس لها مجال الأن في حديثنا. فياله من تاريخ حافل و رائع. حيث أن جمالها وطبيعتها الساحرة دائما ما تجذب عين السائح وتثير أهتمامه وتضىء عقله وتستهوي فؤاده من روعة ما يراه ويشاهده فيها .



تقع أسبانيا في الجزء الجنوبي الغربي من أوروبا وهي إحدي الدول الواقعه في حوض البحر الأبيض المتوسط. أما عن حدود أسبانيا فيحدها من الغرب دولة البرتغال كما يحدها من الجنوب جبل طارق أما في الشمال الشرقي فتحدها دولة فرنسا كما يحدها من الشمال الغربي المحيط الأطلسي وتبلغ مساحة أسبانيا 504.782 كيلو متر مربع .

أختلفت الأراء حول أصل تسمية أسبانيا بهذا الأسم,  فيقترح أنطونيو دي نبريحا ان كلمة اسبانيا تطورت من كلمة هيسباليس الأيبيرية ومعناها مدينة العالم الغربي، ورأي أخر يقول أنه يعود اصل مصطلح سبان إلي سبي وهو ما يعني صهر المعادن وتعني الأرض التي يجري صهر المعادن فيها .

أما عن سكان اسبانيا فوفقاً للأحصائيات الرسمية فقد بلغ عدد سكان أسبانيا في عام 2008 ميلادية 46 مليون نسمه ويشكل الأسبان الاصليون 88% من مجموع سكان اسبانيا.

أما بالنسبة للغة الأسبانية (القشتاليه) فهي اللغة الرسمية الأولي في البلاد والتي يتحدث بها جميع أنحاء البلاد ولكن هناك بعض اللغات الرسمية الأخرى مثل اللغة الباسكية واللغه الكتلانية واللغة الغاليسية .



ووفقاً لدراسة أجريت في عام 2009 من قبل مركز البحوث الاجتماعية الأسبان الديانه الأكثر أعتناقاً في اسبانيا هي الديانه المسيحية الكاثوليكيا وان الدين الاسلامي العظيم يعد ثاني أكبر ديانه في أسبانيا .
أما بالنسبة لمناخها فهي تتميز بصيف جاف ودافي، وشتاء بارد جميل ورائع.
أما عن تاريخها فق سكن الجزيرة شعبان رئيسيان هم السلتيون والأيبيريون  ثم نجحت الامبروطورية الرومانية في السيطرة علي هذه الأرض ثم فتح المسلمون هذه الأراضي في القرن الثامن الميلادي وأنشئوا هناك حضارة عظيمة من أعظم حضارات التاريخ  وسميت هذه البلاد في ذلك الوقت بالأندلس وكانت ىقرطبة عاصمة الخلافه الأسلامية بالأندلس الخلافه الأكبر والأغني والأكثر تطوراً في أوروبا ووطد الأمير الأموي عبد الرحمن الداخل الحكم للأمويين في الأندلس وأسس دولة الأسلام الحقيقية في الاندلس ثم جاء عبد الرحمن الناصر الذي أسس للخلافه الأسلاميه وأسس مدينة الزهراء هناك ويليه القائد القوي محمد بن أبي عامر الذي زرع الرعب والخوب في قلوب البلاد المجاورة وغزا في سبيل الله 60 عزوة لم تسقط له رايه أي لم يغلب قط وأسس مدينة الزاهره ثم جاء عصر ملوك الطوائف الذين اتسموا بحب أنفسهم وملكهم فقط وتناحروا فيما بينهم  الي ان جاء المرابطون بقيادة يوسف بن تاشفين ثم الموحدون الذين وحدوا الأراضي الإسلامية  ثم ملوك الطوائف مرة أخري وبدأت تسقط معاقل المسلمين إمارة تلو الأخرى الي ان بقيت إمارة واحده للمسلمين الا وهي غرناطه وبتسليم أبو عبدالله الصغير أخر ملوك غرناطه مفاتيح المدينه للجيش القشتالي سقطت غرناطه سنة 1492 ميلادية  .

بدا بعد ذلك سيطرة القوات المشتركة من قشتاله وأرغون وطردوا الكثير من المسلمين من البلاد في فترة سميت بمحاكم التفتيش وأصبحت كلمة أسبانيا تستخدم للدلاه علي كامل المملكتبن في عام 1793 ميلادية دمرالأحتلال الفرنسي إقتصاد مملكة أسبانيا وترك اسبانيا بلداً منقسماً ، وانتهت فترة الحم الأستبدادي تحت حكم الجنرال ميغيل بريمو ريفيرا من سنة 1923 الي 1931 ميلادية ثم حدثت الحرب الأهلية التي أودت بحياة الكثير من السكان حتي وصل العدد أي اكثر من 500.000 شخص ثم بعد الحرب العالمية الثانية أصبحت أسبانيا معزولة سياسيا وإقتصاديا حتي لم تكن عضوا في الأمم المتحدة ، وبوفاة فرانكو رئيس الجمهورية تولي خوان كارلوس منصب ملك أسبانيا وتم تعديل الدستور وذلك سنة 1978 ميلادية ومن ذلك الوقت وأسبانيا مملكة الي وقتنا الحال وتنازل خوان كالوس عن الملك لأبنة فليب السادس في مملكة أسبانيا الدستورية .

إذا لتكتشف كل هذا فعرب إسانيا تقدم لك امتياز الإيجار خاصة لتوفرها على سيارات مرسديس كلاس


إذا ماعليك عزيزي إلا أن تلجأ إلينا لتستمتع مع عرب إسبانيا مع التجوال في سيارة الأحلام لتكتشف  كل ماترغب في عيشه مع سائق دائما رهن الإشارة





 السعر يشمل :

 سائق يتحدث اللغة التركية و العربية بالإضافة إلى الإنجليزية.
السعر يشمل مصاريف الوقود داخل المدينة .
سيارة خاصة وحديثة و سائق لديهم خبرة واسعة .
 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية.

 لمعرفة المزيد , يرجى التواصل معنا من خلال الهاتف او البريد الالكتروني , او بامكانكم تثبيت حجزكم المبدئي بشكل مباشر حيث سنقوم بالتواصل معكم و الرد على استفساراتكم .

0 تعليقات على " أيجار سيارة مرسيدس C Class مع سائق "