Sunday, March 25, 2018

صفقات تجارية

أهلا بسائحي العالم فعرب إسبانيا ترحب بكم من جديد ونعلم أنه خلال رحلتكم قد ترغبون وتقررون عقد صفقات تجارية محتملة تكون بمثابة الدافع لكم نحو رفع أرباحكم والحصول على أسواق جديدة توسع من خلالها عملك ,
لذلك يسعى الكثير من رواد الأعمال إلى الوصول بأفكارهم المبتكرة والمبدعة إلى سوق العمل واقناع أصحاب رؤوس الأموال بالاستثمار بها وتطبيقها على أرض الواقع، إلا أن ذلك لا يعد بالأمر السهل لأنه يحتاج إلى حنكة وذكاء ستجدها فقط عند عرب إسبانيا عن طريق أسلوب العرض من معطيات ونتائج مؤكدة بالإضافة إلى خطة واضحة المعالم لبنية ورؤية هذه المشاريع.

اسبانيا تقليديا بلد زراعى و له واحده من أكبر المنتجين الزراعيين فى أوروبا الغربية, لكن من سنة 1950 ابتدا النمو الصناعى  السريع, و بسرعه وصل قطاع الصناعه حجم و وزن أكبر من قطاع الزراعة فى الاقتصاد.
وقالت وزارة الصناعة والطاقة والسياحة الإسبانية إن عدد السياح الأجانب سجل في عام 2016 مستويات قياسية في التاريخ الحديث للبلاد، حيث استقبلت إسبانيا 75 مليون سائح.
وقد تحول الاقتصاد الإسباني من اقتصاد يعتمد بالدرجة الأولى على الزراعة إلى اقتصاد متنوع ذو أهمية في أوروبا خلال العقود الأخيرة. دخل الفرد مقارنة مع الناتج الاجمالي للدولة هو رابع أعلى دخل في أوروبا. ساهم الاتحاد الأوروبي، منذ دخول إسبانيا الاتحاد عام 1986، في تنمية الاقتصاد بشكل كبير. أهم الصناعات هي المنسوجات والمواد الغذائية والمعدنية والكيميائية والسيارات والسياحة. فرنسا و ألمانيا هم أكبر الشركاء التجاريين. أهم المنتجات الزراعية هي الشعير والخضروات والفاكهة والزيتون والعنب والشمندر السكري والحمضيات. تملك البلاد ثروة حيوانية و سمكية ضخمة.

ساعد على توسيع القاعدة الاقتصادية سلسلة من خطط التنمية ابتدت فى سنة 1964


وفي الوقت الراهن، تعرف إسبانيا رواجا في عدد الشركات الإستثمارية التي تبحث عن أفكار جديدة ومبتكرة لتحولها إلى استثمار ناجح، وارتفع بشكل ملحوظ حجم الإستثمارات الذي تم ضخه في المشاريع الناشئة.

وفي هذا الإطار، يجب على أصحاب المشاريع الناشئة أن يكونوا على دراية بالخطوات التي تساعدهم في تقديم مشروعهم الناشئ إلى الشركات الاستثمارية بأفضل طريقة وإقناعهم بتبنيها،وهنا يتجلى دور عرب إسبانيا 
عرب إسبانيا ستحرص أن تشارككم في تحقيق أي صفقة تجارية في إسبانيا , من خلال عمل فريقنا التجاري على تقديم  الوسائل الضرورية لإنشاء أي نشاط تجاري ناجح من خلال 

البحث عن المنتوجات و الخدمات
دراسة السوق و الأسعار
التفاوض بإسمكم مع العملاء
زيارة المصانع و الشركات
المرافقة و الترجمة
المتابعة و الحرص على التحقيق السليم للصف



ولعلمك تأتي أسبانيا ضمن منتجي السيارات الأوائل في العالم. والمنتجات المصنعة المهمة الأخرى تشمل: الإسمنت والمنتجات الكيميائية والأجهزة الكهربائية والحديد والفولاذ والآلات، والمنتجات البلاستيكية ومنتجات المطاط والسفن، والأحذية وملبوسات ومنسوجات أخرى. وبرشلونة وبلباو ومدريد مراكز الصناعة الرئيسية في البلاد. ومعظم مصانع الفولاذ وأحواض السفن الأسبانية موجودة في المناطق الشمالية. ويتم تصنيع القطن والأنسجة الصوفية والأحذية في منطقة برشلونة. وتختص مدريد بالإلكترونيات والصناعات الأخرى ذات التقنية العالية. وتقع مصانع السيارات الرئيسية في برشلونة ومدريد وبلنسية وسراقوسا.

وتعتبر المعارض الإقتصادية أحد أبرز الأماكن لمعرفة أخبار السوق ومعرفة كل المستجدات التي تفتح عينيك على جديد المشاريع 

 عرب إسبانيا ترافقككم لحضور المعارض الإقتصادية و التجارية , و نوفر لكم كل الأجواء المناسبة لتحقيق زيارات إقتصادية ناجحة , المسافر إسبانيا تقدم لكم خدمات أساسية تجعل زياراتكم مفيدة و ناجحة وتشمل

حجز دعوات أو تذاكر المعارض التجارية
تنسيق برنامج الزيارة و حجز مواعيد مع العارضين
حجوزات الفنادق و توفير النقل
المرافقة في المعارض و تقديم خدمة الترجمة

لمعرفة المزيد , يرجى التواصل معنا من خلال الهاتف او البريد الالكتروني , او بامكانكم تثبيت حجزكم المبدئي بشكل مباشر حيث سنقوم بالتواصل معكم و الرد على استفساراتكم .





0 تعليقات على " صفقات تجارية "