Wednesday, March 21, 2018

حجز زوارق بحرية

عزيزي السائح كما عودناكم دائما عرب إسبانيا تفاجؤكم من جديد عن طريق عروضها المتعددة ,والمثمتلة في كراء يخوت وذلك لإرضاء الزوار الذين يحبون قضاء وقتهم على إطلالة ساحرة أمام شواطئ إسبانيا والتي تظفي على النفس راحة وطمئنينة,بعيدا عن مشاكل الحياة وتاستمتع بأوقات ستبقى راسخة في ذهنك ستدفعك لتتردد علينا كلما سمح الوقت بذلك.  


وتعد إسبانيا من البلاد التي لا يغيب عنها السياح من جميع دول العالم على مدار العام؛ بما تحمله هذه البلاد من مؤهلات حقيقية لكافة أنواع السياحة، فهي تجمع بين الماضي والحاضر، والدفء والبرودة والثلوج والشواطئ والجزر، والثقافات واللغات والشعوب المتعددة.. عرب إسبانيا سترافقك في بلد السياحة الذي يتغنى بالمعالم التاريخية والأثرية والسواحل والمنتجعات وشاطئ الشمس الذي يعتبر مفتاح تلك الصناعة السياحية


ولا يمكن عزيزي السائح زيارة أسبانيا دون التوجه لاسترجاع حنين الشرق من خلال زيارة الآثار الإسلامية المتبقية فيها كمنطقة الأندلس التي تعتبر من أشهر المناطق عند العرب ولها بعد إسلامي كبير شهير بشمسها وبشعرائها وبتقاليدها وبفنونها الشعبية، وبتاريخها وبالتراث  الإسلامي الذي تحتفظ به. وشهرتها عند الأسبان بأنها منبع الفنون الأسبانية من حيث الرقصات والغناء وأشهر المغنين الأسبان من الأندلس, والأندلس الحالية ليست هي الأندلس التي نعرفها، فالأندلس في الجغرافية الأسبانية الحالية هي عبارة عن الجنوب الأسباني وبها 8 محافظات من أهمها محافظة غرناطة التي أيضاً تحتل مكاناً ممتازاً على سفح جبل الثلج، وهي آخر المدن الإسلامية سقوطاً في الأندلس، يوجد بها قصر الحمراء الذي بناه ملوك بني الأحمر وهو قصر رائع يقع على مرتفع تتخلله الباحات والحدائق الرائعة والنوافير وساحة الأسود وغرناطة مدينة لا يمل منها زائرها. وهناك محافظ أشبيلية ثالث المدن الأسبانية من حيث الحجم وتقع على نهر الوادي الكبير، وهي عاصمة المنطقة المنطقة الأندلسية بها أحياء شعبية مثل حي سانتا كروث لوجود الآثار بها وبالأخص العربية منها وتبرز من بين الآثار العربية القلعة العربية القديمة والجيرالدا وهي مئذنة المسجد الذي تم تحويله فيما بعد إلى برج لأجراس الكاتدرائية القوطية الكبيرة وكذلك برج الذهب المطل على نهر الوادي الكبير الذي كان دعامة الأسوار التي بناها الموحدون حول المدينة.


 إذا سارع عزيزي السائح فعن طريق عرب اسبانيا تستطيع حجز اليخت الخاص بك للمدة ساعة اوساعتين او اكثر بل يوم او يومين او اكثروذلك بافضل الاسعار احجز الان مع عرب اسبانيا.

لمعرفة المزيد , يرجى التواصل معنا من خلال الهاتف او البريد الالكتروني , او بامكانكم تثبيت حجزكم المبدئي بشكل مباشر حيث سنقوم بالتواصل معكم و الرد على استفساراتكم .

0 تعليقات على " حجز زوارق بحرية "